recent
أخبار ساخنة

تعلم الإنجليزية مع الشرح بالعربية PDF - كتاب رائع جدا

تعلم الإنجليزية مع الشرح بالعربية PDF - كتاب رائع جدا 

    مرحبا، اليوم سأشارك معكم أعزائي كتاب رائع جدا لتعلم اللغة الإنجليزية من البداية حتى الاحتراف ، الكتاب ثمرة جهد وحصيلة خبرة علمية للأستاذ عمر الحوراني حفظه الله ورعاه ، شامل لكل الدروس والقواعد التي يحتاجها المتعلم ليتعلم الانجليزية من الصفر كما عودناكم دائما في مدونتنا نقترح الأفضل والأسهل ، لأن رغبتنا الأساس أن تتعلم الإنجليزية بسهولة و بدون مشاكل ولا عقبات.

هذا الكتاب الذي سأقترحه عليك صراحة من أفضل المراجع على الإطلاق لتعلم وتعليم الانجليزية للمبتدئين والمتقدمين وحتى الأطفال.

الكتاب مقسم إلى أربعة عشر قسما يبدأ الأول من شرح الأساسيات كالأرقام والحروف الإنجليزية وبعض قواعد الأفعال والأسماء ، وفي نهاية كل قسم ستجد أمثلة مترجمة ، أسئلة وأجوبة مع بعض الملاحظات والمعلومات المفيدة والقيمة ، حاول أن تنتبه إليها عزيزي المتعلم .

أنا إستفدت الكثير من هذا الكتاب ، وأعجبت حقا بأسلوب وإحترافية كتابته ، لهذا قررت مراسلة الأستاذ عمر شخصيا وطلبت منه الموافقة  لنشره على مدونتي ، لحسن الحظ وافق ، بالمناسبة أشكره جزيل الشكر وأتمنى من الله أن يجعل عمله هذا في ميزان حسناته انشاء الله.

كتاب تعليم الإنجليزية والشرح بالعربية سيساعدك حقا في تعلم وتعليم قواعد اللغة الانجليزية ، فقط حاول أن تراجع دائما هذه الدروس والقواعد وتوظفها جيدا ، تعلم كيف تمارس هذه اللغة سواء كتابة أو نطقا ولا تأبه للخطأ، الأهم هو أن تتعلم في النهاية.

حاول أن تقرأ مقالات إنجليزية ، صحف وقصص قصيرة ، شاهد برامج وأفلام مترجمة بالإنجليزي والعربي إلى غير ذلك حتى تكتسب مهارات التحدث بسهولة ومرونة دون مشاكل.

المؤلف: الأستاذ عمر الحوراني.
حجم الملف: 8.5 ميجا بيت.
التصنيف: book.
عدد الصفحات: 267ص.
مكان التخزين: google drive.
قراءة موفقة اذا كان عندك اي مشكل في التحميل ارجو تركه في تعليق
وللحصول على المزيد ارجو الإنضمام الى جروب خاص بنا على فايسبوك

تفضلوا رابط لتحميل و قراءة الكتاب بصيغة PDF

google-playkhamsatmostaqltradent